الرئيسية / اخبار السودان السياسية الرياضية الاقتصادية / الي ان نلتقي قسم خالد استقالة معتصم … اين الحقيقة ؟؟؟

الي ان نلتقي قسم خالد استقالة معتصم … اين الحقيقة ؟؟؟

استقالة معتصم … اين الحقيقة ؟؟؟
فى كل تلك الظروف البائسة .. وفي ظل الالتفاف على موجهات الاتحاد الدولي لكرة القدم الواضحة .. وفي ظل حالة الارتباك التي عمت الاواسط الرياضية جراء تعليق نشاط الكرة السودانية وغيرها من الظروف فضل الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم الاستقالة حتى يجنب بلاده خطر التجميد من جديد !
الحقيقة ان اعضاء الاتحاد الشرعى وعلى راسهم الدكتور معتصم جعفر بذلوا خلال الفترة الماضية جهودا جبارة وظلوا في حالة اجتماعات متواصلة خلال الاشهر الثلاثة الماضية ارهقتهم بدنيا وذهنيا في ظل تعنت كبير من المجموعة الاخرى التي لا تملك صكا لادارة الكرة السودانية .. قلت واكرر الان ان تلك المجموعة وافرادها على قناعة تامة ان المنظومة الدولية لا تعترف بهم ولا بجمعيتهم العمومية التي عقدوها ولا خيار لهم في ادارة النشاط الرياضي بالسودان الا عن طريق (محاكم العمد) وهو ما حققوه الان نتيجة الاتفاقية التي وقعوها مع الاتحاد الشرعي المعترف به من قبل الفيفا وبالتالي انهارت كل شعاراتهم ومطالبهم فبعد ان كانوا يوصمون قادة الاتحاد الحالي بالفساد هاهم يجلسون معهم في مكاتب واحدة وكان شئيا لم يحدث .. هذا يدل ويؤكد ان تلك الشعارات المرفوعة من قبلهم كانت عبارة عن غطاء لاهداف ومرامى بعيدة هي تسهيل دخولهم الاتحاد للمشاركة في ادارة النشاط الرياضي وهو ما يرفضه اعضاء الاتحاد الشرعى المعترف به من قبل جمهورية الفيفا وبالتالي فان التوافق بينهم اي المجموعتين لن يكون ميسورا في اعقاب الاتهامات والطعن في الزمم الذي مارسه اعضاء مجموعة الثلاثين من ابريل الامر الذي دفع الدكتور معتصم جعفر للاستقالة لا اقول هروبا لكنه فضل اراحة نفسه من تلك الضغوط الكبيرة التي واجهها خلال الفترة الماضية حتى يجنب بلاده التجميد من جديد !


اعود مذكرا ان توجيهات الفيفا كانت واضحة للجميع لكن مجموعة الثلاثين من ابريل وفي سبيل ان تدير النشاط الرياضي فهي على اهبة الاستعداد للتنازل عن المبادئ والشعارات التي رفعتها وهذا ما حدث بالفعل !
تواجد الدكتور في ظل رفض معظم افراد الاتحاد الشرعي لوجود اي فرد من افراد مجموعة الثلاثين من ابريل في مجلسهم لادارة النشاط بات مستحيلا فهو اي الدكتور جزء من الاتحاد الشرعي بل هو رئيسا للاتحاد .. وهو من وقع على الاتفاقية وبالتالي فأي نكوص عنها يعد ردة لن يقبلها احد هذا من جانب اما الجانب الاخر فهو فرد من تلك المجموعة ولن يستطيع اقناعهم بما حدث لانه شخصيا غير مقتنع به وبالتالي فضل ان يستقيل من منصبه في هذه الفترة حفاظا على ما حدث من رفع التجميد وحتى لا تضار الكرة السودانية من وجوده على سدة الحكم رغم انه هو الرئيس الشرعي للاتحاد والمعترف به من قبل جمهورية الفيفا !
رغم رفضنا الكبير لتلك الاستقالة وايماننا ان المرحلة المقبلة تعد هي الاخطر في تاريخ الكرة السودانية الا اننا نقدر للاخ الحبيب معتصم جعفر احساسه الكبير بالوطن فهو لا يقبل ان يكون سببا في تنافر وتنازع جديد .. وهو لا يقبل ان يكون معولا للهدم بعد ان قام بدوره كاملا وجنب السودان خطر التجميد وعمل كل مافي وسعه لرفعه حتى لا تضار الكرة السودانية وانديتها لكنه اي معتصم اراد ان يؤكد للجميع بتلك الاستقالة انه زاهد في المناصب .. واراد ان يؤكد لهم ان رئاسة الاتحاد السوداني لكرة القدم لن تكون يوما اكبر من حبه للوطن … لذا فضل ان يترجل رغم الرفض البين لتلك الاستقالة من قبل مجلسه وقادة المجموعة معه !


ضرب معتصم مثلا حيا في نكران الزات وفضل الابتعاد حفاظا على هيبة الاتحاد وحفاظا على الكرة السودانية وضرب معاقل الذين افتروا عليه كذبا وبهتانا وقال لهم بعبارة صريحة (تركت لكم الجمل بما حمل ) وها انا اقدم استقالتي لعلكم تفقهون تلك المعاني السامية التي دفعتني للاستقالة !
سؤال لا يحتاج الي اجابة .. هل اجبر الدكتور على الاستقالة ..؟؟؟
اخيرا اخيرا ..!
قرات حوارا مطولا مع وزير الشباب والرياضة الاتحادي الدكتور عبدالكريم موسى فهو من خلال اجابته على اسئلة المحاور لا يعلم شئيا عن استقالة الفريق عبدالرحمن .. ولا يعلم شئيا عن استقالة الدكتور معتصم جعفر .. ثم نفى تدخل المؤتمر الوطني في احداث الاتحاد .. ونفى ايضا تدخل امانة الشباب ولم (يثبت) شئيا فكل اجاباته نفيا .. فأين الحقيقة ياترى ؟؟؟
وسائل الاعلام تحدثت عن استقالة الفريق والدكتور .. ووسائل الاعلام تحدثت عن الطرف (الثالث) وتدخله المباشر .. ووسائل الاعلام تحدثت عن دور كبير لامانة الشباب والرياضة في تمكين مجموعة الثلاثين من ابريل لكن وزير الرياضة حسب اجاباته لا يعلم شئيا عن تلك الاحداث فيا ترى من يعلم ان كان الرجل الاول في الرياضة السودانية لا علم له بما يجري حوله ؟؟؟؟
اخيرا جدا ..!
ستجتمع مفوضية هئيات الشباب والرياضية الولائية اليوم للنظر في الطعونات المقدمة من اعضاء الجمعية العمومية لنادي الهلال… قرارات المفوضية التي ستصدر يعلم بها اي هلالي حتى قبل ان تجتمع المفوضية .. سترفض كل الطعون لنبدأ مرحلة جديدة من عملية التقاضي بداية بالاستئناف نهاية بالمحكمة الادارية العليا وقتها يكون المجلس المنتخب (مجلس الكاردينال) قد اكمل فترته بعد صدور قرار جديد بعدم اهليته .. وسترون …!!!
اذهبوا فانتم الطلقاء



COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك


Source link

شاهد أيضاً

#أخبار ﻓﻲ ﺟﻠﺴﺎﺕ ﻣﺤﺎﻛﻤﺔ ﺩ . ﻣﻀﻮﻱ ﻭ ‏( 5 ‏) ﺁﺧﺮﻳﻦ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﺗﺮﻓﺾ ﻃﻠﺒﺎً ﺑﻤﺤﺎﻛﻤﺔ ﺃﺣﺪ …

#أخبار ﻓﻲ ﺟﻠﺴﺎﺕ ﻣﺤﺎﻛﻤﺔ ﺩ . ﻣﻀﻮﻱ ﻭ ‏( 5 ‏) ﺁﺧﺮﻳﻦ ﺍﻟﻤﺤﻜﻤﺔ ﺗﺮﻓﺾ ﻃﻠﺒﺎً ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *