الرئيسية / اخبار السودان السياسية الرياضية الاقتصادية / توقيف طبيب مخمور داخل عنبر عزل الإسهال المائي بمستشفى “القضارف”

توقيف طبيب مخمور داخل عنبر عزل الإسهال المائي بمستشفى “القضارف”

ضبطت السلطات في ولاية القضارف طبيباً في حالة سكر أثناء عمله في عنابر العزل الخاصة بمرضى الإسهال المائي. وبحسب المصادر التي تحدثت ، فإن الطبيب المخمور تم اكتشافه عبر أحد المرافقين شاهد زجاجة مليئة بالخمر بحوزته وهو داخل عنبر العزل، وعند الاقتراب منه اشتم رائحة


الخمر تفوح من الطبيب، ولفت المصدر إلى أن المرافق قام على الفور بإبلاغ أمن المستشفى الذي قام بدوره باقتياد الطبيب إلى القسم الأوسط بعد مقاومة.
ولفت المصدر إلى تحويل الطبيب للكشف الطبي بمستشفى الشرطة بمدينة القضارف، إلا أن الطبيب المخمور قام بالاعتداء على العاملين بالمستشفى وتهشيم الزجاج محدثاً جلبة كبيرة.


وكشف مدير عام مستشفى الشرطة العقيد “بهاء الدين الطيّب” استشاري الجراحة العامة، أن الطبيب المخمور قام بتهشيم زجاج المستشفى مما أحدث تلفاً وفوضى وحالة من الهرج والمرج، وأشار إلى أنهم رفضوا الكشف على الطبيب بتحويله إلى المستشفى التعليمي لأهمية توفر الحيادية، ونهوه إلى أن الطبيب المخمور استجلب عبر وزارة الصحة كخبير للعمل في مكافحة الإسهال المائي، وأضاف أن إدارة المستشفى قامت بفتح بلاغات ضده تحت المواد (78) السكر، والمادة (182) التلف، بالأرقام (2756) و(2755) بالقسم الأوسط بمدينة القضارف.





COPY CODE SNIPPET

التعليق بواسطة فيس بوك


Source link