الرئيسية / اخبار السودان السياسية الرياضية الاقتصادية / شاهد بالفيديو : حقيقة وفاة “عبدالواحد محمد نور” رئيس حركة جيش تحرير السودان

شاهد بالفيديو : حقيقة وفاة “عبدالواحد محمد نور” رئيس حركة جيش تحرير السودان

شاهد بالفيديو : حقيقة وفاة “عبدالواحد محمد نور” رئيس حركة جيش تحرير السودان

السودان اليوم:
شريط فيديو تم تسجيله ظهر اليوم الأحد 10 سبتمبر، ظهر الأستاذ عبدالواحد محمد نور رئيس حركة جيش تحرير السودان والأستاذ أحمد خليل القيادي في نفس الحركة. يدحض الاستاذ عبدالواحد شائعة نفيه والتي يطلقها أعوان النظام والذين أشاعوا نبأ وفاته في حادث سير يوم أمس ويقول بأن حركة جيش تحرير السودان عبارة عن مشروع للدوله العلمانيه الليبراليه الفيدراليه الديمقراطيه مبني على مبدأ المواطنة المتساوية والفصل الكامل مابين الدين والدولة،هذا فكر ومشروع لن يموت بموت الاشخاص، ويبدو أن العمل الجيد الذي قام به الرفاق في الجبهة الشعبية قد أقلق أعوان النظام وأجهزته الأمنيه فأعلنت قبل أيام عن موتي في باريس نتيجة لاسباب مجهولة ، والان انطلقت شائعة وفاتي والغرض من ذلك هو التشويش على الرفاق في الجبهة الشعبية المتحدة.

 

image


وتساءل يمكن لعبدالواحد أن يموت فهل تعني وفاتي وفاة هذا المشروع؟ هذه أضغاث أحلام ولو مات عبدالواحد وهذا يمكن أن يحدث في أي لحظة، فان هناك مليون عبدالواحد سيتدافعون لحمل الرايه من قبل معسكرات اللجؤ والنزوح ومن داخل الجبهة الشعبية المتحدة ومن حركة جيش تحرير السودان وحواء السودان الولود لن تعقم وهذا الفكر خالد وباقي مابقي السودان.

click to Copy Short link:
http://alsudanalyoum.com/?p=145750






Source link