الرئيسية / اخبار السودان السياسية الرياضية الاقتصادية / الشرطة: عصابات منظمة تروج وتهرب المخدرات لتدمير عقول الشباب

الشرطة: عصابات منظمة تروج وتهرب المخدرات لتدمير عقول الشباب

تمكنت شرطة ولاية الخرطوم، من القبض على عربة لاندكروزر بداخلها “13” جوال حشيش وبندقية “كلاشنكوف” بمعبر “6” أبوهشيم غربي أمدرمان في طريقها للخرطوم، وقالت إن عملية ترويج وتهريب المخدرات تتم عبر عصابات منظمة تهدف لتدمير عقول الشباب.

وأوضح مدير إدارة المعابر بشرطة ولاية الخرطوم، العميد محمد صلاح الدين، في تصريح صحفي، أنه تم صباح الأربعاء بمعبر “6” بالاتجاه الغربي الاشتباه بعربة لاندكروزر تحاول استغلال الظلام للعبور داخل الولاية، حيث تمت مطاردة العربة لمسافة 4 كيلومترات، وضبطها والعثور على “13” جوال حشيش وبندقية “كلاشنكوف”.

وقال إن عملية ترويج وتهريب المخدرات تتم عبر عصابات منظمة تهدف لتدمير عقول الشباب، وأكد جاهزية إدارته لصد الجرائم المنظمة ومكافحة تهريب البشر والمخدرات وحفظ الأمن والاستقرار عبر “32” معبراً للولاية.

كما حذّر مدير دائرة الطوارئ، اللواء الرضي علي عمر، من أي محاولة تسلل أو تهريب عبر حدود ولاية الخرطوم، مشيراً إلى قدرة قوات المعابر لكشف جميع المحاولات الإجرامية التي تعمل على تدمير الاقتصاد الوطني.

وأشاد مدير شرطة ولاية الخرطوم، اللواء إبراهيم عثمان، بدور دائرة الطوارئ والعمليات وإدارة المعابر في بسط الأمن والطمأنينة لمواطني الولاية والحفاظ على سلامة الإنسان.

شبكة الشروق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


Source link