الرئيسية / الاخبار السياسية / صحيفة المجهر السياسي السودانية – الهلال يرفع وتيرة التحضيرات.. و”فارياس” يراقب الدوليين أمام غينيا

صحيفة المجهر السياسي السودانية – الهلال يرفع وتيرة التحضيرات.. و”فارياس” يراقب الدوليين أمام غينيا

تنافس محموم وسط النجوم
الخرطوم ـ  مصطفى عيدروس
وسط روح معنوية عالية بين اللاعبين، يواصل فريق الكرة الأول بالهلال التحضيرات تأهباً للموسم الكروي الجديد تحت قيادة البرازيلي فارياس المدير الفني والطاقم المعاون، بمشاركة كل اللاعبين ما عدا الدوليين في صفوف المنتخب الوطني الأول الذي يشارك في بطولة الأمم الأفريقية للمحليين التي انطلقت أمس بالمغرب.
ودخلت تحضيرات الفرقة الزرقاء أسبوعها الثاني حيث يركز الجهاز الفني على عامل اللياقة البدنية التي يجهز بها اللاعبين لدخول أجواء المباريات الودية التي يستهدف بها الوصول للتشكيلة الأساسية التي سيستقر عليها للموسم الجديد، ويستعد الفريق للمشاركة في البطولة الودية المقرر لها في بورتسودان في الأسبوع المقبل، بمشاركة النصر الليبي وفريق يوغندي بعد أن كان الأزرق قد قرر تعديل البرنامج التحضيري بتأجيل معسكر كينيا للمشاركة في افتتاح (الجوهرة الزرقاء) قبل معسكر الشرق في رحلة الاستعداد للقاء ليسكر الليبيري في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث قرر المنافس تحديد موعد لقاء الذهاب في الحادي عشر من الشهر المقبل بينما ينتظر فارياس التعرف على برنامج الفريق أيضاً في الأسابيع الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.
ويدور تنافس محموم بين نجوم الفرقة الزرقاء سواء العناصر الجديدة التي انضمت للقائمة خلال فترة التسجيلات السابقة أو الحرس القديم.
وعلى صعيد آخر، يراقب البرازيلي فارياس دوليي الفريق بالمنتخب الوطني من خلال لقاء اليوم بين صقور الجديان وغينيا بالدار البيضاء، ضمن مباريات فرق المجموعة الأولى لمسابقة الـ(شان) التي افتتحت بالمغرب أمس.



Source link

%d مدونون معجبون بهذه: