الرئيسية / الاخبار السياسية / صحيفة المجهر السياسي السودانية – الهيئة الاستشارية للهلال ومعتمد أم درمان في زيارة الجوهرة الزرقاء

صحيفة المجهر السياسي السودانية – الهيئة الاستشارية للهلال ومعتمد أم درمان في زيارة الجوهرة الزرقاء

برفقة عدد من الإعلاميين
الخرطوم ـ محجوب
سجل وفد من الهيئة الاستشارية لنادي الهلال زيارة تفقدية للجوهرة الزرقاء، أمس، للوقوف على جاهزية افتتاحها (الخميس) القادم على يد السيد رئيس الجمهورية. ورافق وفد الاستشارية السيد معتمد محلية أم درمان، بجانب عدد مقدر من الإعلاميين الذين يعملون بوسائل الإعلام المختلفة. وخلال الزيارة وقف الإعلاميون على مراحل العمل وتفقدوا فندق الهلال وصالة الجيمانزيوم والنادي الأسري والمنشآت التي تمت في المقصورة الرئيسية ومقصورة الـ(في آي بي).
وخلال الزيارة تحدث الأستاذ “أحمد محمد الحسن” مؤكداً أن الهدف من الزيارة قومي باعتباره انه يجمع ألوان الطيف المختلفة، فيما أشاد الأستاذ “كمال حامد” بالجوهرة الزرقاء مؤكداً أنه رأى العديد من الاستادات العالمية و(الجوهرة) لا يقل عنها.. أما معتمد أم درمان فقد أكد أنهم سيعملون على إكمال ما هو مطلوب منهم وشرعوا في نظافة وتجهيز الشوارع المؤدية إلى (الجوهرة).
من جانبه، أشاد المهندس “محمد عبد اللطيف هارون” عضو مجلس إدارة نادي الهلال الذي كان في استقبال الوفد بالزيارة التي ضمت الإعلام بمختلف ألوانه، مؤكداً أنهم في مجلس الإدارة جاهزون لافتتاح (الجوهرة) الزرقاء في الموعد المحدد له (الخميس) القادم.



Source link

%d مدونون معجبون بهذه: