الرئيسية / الاخبار السياسية / صحيفة المجهر السياسي السودانية – “صقور الجديان” يستهلون مشوارهم في الـ(شان) بمواجهة غينيا

صحيفة المجهر السياسي السودانية – “صقور الجديان” يستهلون مشوارهم في الـ(شان) بمواجهة غينيا

الخرطوم ـ المجهر
تتجه أنظار الرياضيين عند الثانية والنصف من ظهر اليوم صوب ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لمتابعة لقاء منتخبنا الوطني ونظيره الغيني في استهلال مشوار المنتخبين ببطولة الـ(شان) التي تستضيفها المغرب.
وكان منتخبنا الوطني للمحليين قد اختتم تحضيراته، ظهر أمس، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء استعداداً لمواجهة اليوم التي يسعى من خلالها صقور الجديان للتحليق بعيداً في هذه المنافسة التي يدخلها هذه المرة بروح معنوية عالية نتيجة للاهتمام الذي يحظى به المنتخب الوطني من رئاسة الجمهورية ومن الاتحاد السوداني لكرة القدم، من خلال لجنة المنتخبات التي يترأسها السلطان حسن برقو. وأكملت فرقة المنتخب الوطني تحضيراتها الجادة من خلال المعسكر الإعدادي بتونس الذي تخلله عدد من التجارب الودية قبل الانتقال إلى المغرب لمواصلة التحضيرات التي سارت بصورة متميزة.
وكان الاجتماع الفني قد انعقد صباح أمس بقاعة المؤتمرات بفندق (ريجنسي) بالدار البيضاء، ومن خلاله تقرر أن يرتدي صقور الجديان اللون الأبيض، فيما يرتدي الغيني اللون الأحمر.. وكان الكرواتي “زدرافكو” المدير الفني لمنتخبنا قد عقد مؤتمره الصحفي أمس الأول للحديث عن المباراة أمام غينيا، مبيناً أن صقور الجديان يملكون المقومات للظهور بشكل أفضل في نهائيات الـ(شان) الحالية لافتاً إلى أن منتخبه وبما يضمه من لاعبين أصحاب خبرات كبيرة يستطيع الذهاب لمراحل بعيدة في مشاركته الحالية بـ(الشان). ونفى “زدرافكو” أن يكون معسكر تونس الإعدادي فاشلاً، مبيناً أن تأجيل مباراة أو إلغاء أخرى أمر طبيعي في أفريقيا.



Source link

%d مدونون معجبون بهذه: