الرئيسية / الاخبار السياسية / وزيرة التربية تبحث مع والي جنوب دارفور الاستعدادات للدورة المدرسية رقم 28 المقامة بالولاية

وزيرة التربية تبحث مع والي جنوب دارفور الاستعدادات للدورة المدرسية رقم 28 المقامة بالولاية

وزيرة التربية تبحث مع والي جنوب دارفور الاستعدادات للدورة المدرسية رقم 28 المقامة بالولاية

السودان اليوم:

بحثت وزيرة التربية والتعليم الأستاذة آسيا محمد عبد الله إدريس مع والي ولاية جنوب دارفور آدم الفكي بمكتبها اليوم الترتيبات والاستعدادات للدورة المدرسية رقم 28 المقامة بالولاية.
ووجهت الوزيرة بضرورة إحكام التنسيق الجيد مع إدارة النشاط الطلابي بالوزارة لتخرج الدورة العام القادم بصورة متميزة تراعي التجديد لتصبح تجربة مختلفة، وتعكس كرم مجتمع الولاية، مشيرة إلى ضرورة تحريك المجتمع ليسهم في إنجاح الدورة.
وشددت على أهمية أن يستصحب شعار الدورة الأهداف العامة بجانب أهداف الولاية الخاصة، مؤكدة على اهتمام رئاسة الجمهورية بمثل هذه البرامج القومية لبعدها القومي ودورها في إذكاء الروح الوطنية.
من جانبه أكد آدم الفكي والي الولاية بداية الاستعدادات بالولاية لاستضافة الدورة، موضحاً أنه لأول مرة تقام دورة بالولاية؛ مما يعد مكسباً وإضافة، مشيراً إلى نيتهم في إقامة مدينة كاملة باسم الدورة المدرسية وبناء استاد جديد وميادين بالمدارس، بجانب تأهيل الاستاد القديم وبناء مسرح مفتوح يستوعب أكبر قدر من المواطنين وقاعة للطلاب المبدعين واستهداف تأهيل 18 مدرسة تم تحديدها.
وأكد الوالي أهمية دعم ومتابعة الوزارة الاتحادية لخبرتها في إظهار مواطن الخلل في الدورات السابقة لمعالجتها.

سونا.

click to Copy Short link:
http://alsudanalyoum.com/?p=167666






Source link